ميتسوبيشي باجيرو GLS 2008
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 300 ألف كيلو
دبل
أبيع سيارتي البنزين Pajero 2008 GLS 3.8 v6.
الموديل: ميتسوبيشي باجيرو 2008 GLS، محرك 3.8 V6 بنزين، أوتوماتيك (نسخة إماراتية)، بها تدفئة خلفية في الخلف مع تبريد مكيف.
الممشى: 346,557 كم
الجير : اوتوماتيك
أملك السيارة لمدة 8 سنوات.
سبب البيع: الحاجة لسيارة أكبر
الرجاء التواصل على الواتساب او الرسائل الخاصة في موقع الحراج فقط
تم استبدال حلقات المكبس منذ 4 سنوات في عام 2020 بمسافة 266408 كم. تم تجديد المكينة بالكامل بمضخة زيت محرك جديدة.
السعر : 20000
الوضع الحالي :
المحرك والتروس في حالة جيدة، مكيف الهواء يعمل (مكيف الهواء بارد جدًا أثناء تحرك السيارة، وهو في وضع الثبات على ما يرام، قد يكون هذا بسبب سيارة باجيرو، لقد قمت بفحصه عدة مرات ولم أجد أي خطأ في المكيف)
استخدمت في السيارة غالبا القطع الغيار ميتسوبيشي الأصلية لجميع عمليات الاستبدال.
لدي أيضًا وسادات فرامل أمامية وخلفية جديدة من ميتسوبيشي سأعطيها لمشتري السيارة مجانا. لا يلزم استبدال الفرامل بعد، لذا احتفظت بها.
للوحة عدادات سيارة بها شقوق، كنت أحاول دائمًا وضع السيارة تحت الظل، ولا أعرف كيف حدث ذلك. لقد حدث ذلك أثناء كوفيد.
لقد قمت بتغطية للوحة عدادات سيارة بغطاء.
تتم صيانة السيارة بشكل دوري، ويتم تغيير زيت المحرك والفلتر كل 5000 كيلومتر.
ويتم استبدال جميع الزيوت الأخرى كل 40000 كيلومتر.
تم استبدال مضخة المياه وحزام التوقيت كل 100000 كيلومتر.
يوجد بعض التسريبات الصغيرة في الحشيات حول المكينة (بعد 8 سنوات من الاستخدام)، يوجد تسرب بسيط جدًا في رف التوجيه (لا يؤثر
على مستوى سائل التوجيه في الحاوية)، على الجانب الأيسر .
في بعض الأحيان، بعد القيادة حوالي 800 إلى 1000 كيلومتر في رحلة طويلة، تحرق السيارة ربع زيت المحرك (250 مل)، وعادة ما أفحصه وأملأه قبل الذهاب في رحلة طويلة.
لا توجد حوادث كبيرة، اصطدم بزخرفة الزينة اليمنى فوق العجلة اليمنى بعمود مرة واحدة أثناء وقوف السيارات واصطدم بزخرفة اليسار قليلاً بالبوابة.
عندما اشتريت السيارة، كان السقف به بعض الخدوش، وأخبرني الميكانيكي الذي فحص السيارة أن السبب قد يكون بسبب وضع بعض
الحقائب الثقيلة فوقها.
المصباح الأمامي الأيمن ضعيف (مشكلة داخل الضوء)
سأقدم أيضًا شبكة أمامية جديدة ووسادات فرامل جديدة (من ميتسوبيشي) مكيف خلفية مستعملة (مجموعة كاملة)